العرب



خلال لقائه مندوب الأردن الجديد ..أبو الغيط يبحث ترتيبات القمة العربية

26-1-2017 | 15:33
- العزب الطيب الطاهر

التقى أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية اليوم  علي العايد سفير الأردن بالقاهرة ومندوبها الدائم الجديد لدى الجامعة العربية، والذي قدم له أوراق اعتماده كمندوب جديد للأردن لدى جامعة الدول العربية.

وصرح الوزير مفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة الدول بأن السفير الأردني حرص على أن يؤكد خلال اللقاء التزام بلاده بالعمل من أجل تعزيز منظومة العمل العربي المشترك وتقديرها للدور الهام الذي يلعبه الأمين العام والأمانة العامة للجامعة في هذا الصدد، فيما حرص الأمين العام بدوره على أن يثمن الدور النشط والمحوري لجلالة الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية ولحكومة الأردن في خدمة قضايا الأمة العربية وفي دفع مسيرة العمل العربي.

تجدر الاشارة إلى أن اللقاء شهد تناول الترتيبات الخاصة بالقمة العربية الثامنة والعشرين المقرر عقدها بالأردن في التاسع والعشرين من شهر مارس المقبل، وذلك في ضوء الزيارات المتبادلة التي جرت بين الجانب الأردني والأمانة العامة خلال الفترة الأخيرة والتي تم خلالها مناقشة الإجراءات التنظيمية المرتبطة بعقد القمة. وقد أعرب الأمين العام عن تقديره في هذا الإطار للجهد الكبير الذي يبذله الجانب الأردني لضمان نجاح القمة وخروجها علىالنحو المنشود.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg