رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 25 مارس 2019

فنون



شيماء سيف: بيني وبين دنيا سمير غانم «كيميا» مشتركة

6-3-2019 | 21:16

حلت النجمة الكوميديانة شيماء سيف ضيفة على إنجى أنور فى برنامجها «سيرة واتفتحت» على نغم إف أم فى حلقة خاصة عن (السلف والديون) بعنوان (صاحبك البراشوت) طرحت فيها إنجي سؤالاً وهو : «اللى بيستلف كتير... شخص مريض واللا زنقة وتعدى؟!».

أجابت شيماء سيف بأسلوبها الضاحك المعتاد على سؤال إنجي ما إذا كانت لها صديقة «باراشوت» دائمة السلف والاقتراض منها فقالت: « في مثل هذه الأيام العصيبة لايمكن أن أسلف أى شخص إلا، بعد أخذ الضمانات الكافية عليه، فكثير من الناس اليوم يسهل عليهم فكرة الاستدانة دون أن يبذلوا جهدا وإخلاصا في الرد , ويرهقون الدائن جريا وراءهم مطالبا بدَينه»!!.

وأضافت: «أنا صاحبة مبدأ (السلف تلف والرد خسارة) فلماذا لا أحافظ على أصدقائي ولا أخسرهم وفلوسي في جيبي زى ما هيا , ولكن في الحقيقة هذا لا ينطبق على كل من حولي , فأصدقائي المقربين جدا وإخوتي وأقاربي لا أتأخر عنهم وإلا فما فائدة القرابة والصداقة والعلاقة الطيبة».

وفي السياق أوضحت شيماء أن بدايتها الفنية كانت في  2013 في مسلسل "سجن النسا" ورغم أن الدور لم يكن كوميديا إلا أنها تألقت في فترة بسيطة وراضية عن مشاركاتها في أعمال النجوم الكبار, فهى لا تستعجل دور البطولة المطلقة وتقول: سيأتى في الموعد المناسب الذى يقدره الله.

وأكدت أنها تعتز جدا بدورها في فيلم (يوم للستات) والعمل مع العديد من النجوم الكبار مثل فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين وناهد السباعي , وعلقت على مشهد (حلة المحشي) على حمام السباحة وقالت لقد قمنا بتصوير هذا المشهد أكثر من مرة لصعوبته ووجود مجاميع فيه.

وأعربت شيماء عن سعادتها بالعمل مع النجمة الكبيرة دنيا سمير غانم في 3 أعمال (نيلي وشيريهان) و(لهفة) و( في الللالا لاند) والرابع قادم في الطريق وأنها تعتبرها بمثابة أختها وهناك "كيميا" مشتركة بينهما في العمل.

ووجهت «سيف» كلامها لإنجي أنور مازحة ومعلقة على عملها كمقدمة برامج فقالت: "احنا نقطع عليكم اه لكن انتو تيجوا في حتتنا وتمثلوا لا" برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجي أنور يذاع يومى الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصراً.
 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg