رياضة

زيدان وأنشيلوتي .. مواجهة التلميذ والأستاذ في دوري أبطال أوروبا

17-3-2017 | 15:10
علاء عزت

علق نادى بايرن ميونيخ  الألماني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن المواجهة التي ستجمعه بحامل اللقب ، ريال مدريد الاسباني ، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وكتب العملاق البافاري قائلا : "المعلم والتلميذ" فى إشارة إلى المواجهة الخاصة، التى ستجمع بين الإيطالى كارلو أنشيلوتى والفرنسى زين الدين زيدان، مدربى بايرن ميونخ وريال مدريد.

 وعمل زين الدين زيدان مساعداً لأنشيلوتى مع نادى ريال مدريد الاسبانى، وتمكنا من قيادة الفريق الملكى للحصول على بطولة دورى أبطال أوروبا عام 2014 أمام اتلتيكو مدريد الاسبانى.

وكانت قرعة ربع النهائي للبطولة والتي أجريت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية قد أسفرت عن مواجهات نارية، حيث يواجه بايرن ميونخ بطل نسخة 2013 ، فريق ريال مدريد "حامل اللقب"، فيما وقع يوفنتوس الإيطالى بمواجهة برشلونة الإسبانى في تكرار لنهائي جمع بين الفريقين في برلين العام 2015 .

 وفاز أتلتيكو مدريد الإسبانى  وصيف نسختي 2014 و 2016 بهدية الدور ربع النهائى، والتى كان يحلم بها الكبار، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهته لفريق ليستر سيتى الإنجليزى متواضع الخبرة بالمسابقة الأوروبية، فيما تبدو مواجهة بوروسيا دورتموند الألمانى أمام موناكو الفرنسى متكافئة نسبيًا.. وستكون هي المواجه الأولي بين الفريقين في تاريخ البطولة .. وكلاهما حل وصيفا للبطولة مرة واحدة من قبل .

 ومن المقرر أن تقام مواجهات ذهاب الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا يومى 11 و12 أبريل المقبل، على أن تقام لقاءات الإياب يومى 18 و19 من نفس الشهر.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg