رياضة

سموحة المنتعش برباعية "برج العرب" يسعي لتأكيد صعوده أمام أولينزى الكينى

18-3-2017 | 11:52
جلال الشافعي

يسعي سموحة لتأكيد تأهله الي دور الـ 32 الاضافي لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وذلك حينما يحل ضيفا علي أولينزي ستارز الكيني في إياب دور الـ32 الاولي في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وكان الفريق السكندري قد فاز برباعية نظيفة علي نظيره الكيني في مباراة الذهاب التي جرت علي ملعب برج العرب ليصبح علي مشارف التأهل للدور المقبل حيث يكفيه حتي الخسارة بفارق ثلاثة أهداف في مباراة اليوم من أجل حجز بطاقة الصعود.

ومن جانبه حاول الفريق الكيني تشتيت وإرهاق الفريق المصري، وذلك من خلال نقل المباراة، لملعب اخر، بعدما أستقرت بعثة فريق نادي سموحة، حيث فوجئ الفريق بنقل اللقاء من الإستاد المقرر إقامة المباراة عليه الى استاد آخر يبعد مسافة 80 كيلو عن مكان الإقامة وعلى الفور قام عاطف حنفى مدير الكره بنقل الفريق الى مقر قريب من الاستاد الذى سيقام عليه اللقاء اليوم وهو استاد يتسع لعدد بسيط من الجماهير لا يتجاوز خمسة آلاف متفرج وقد تدرب عليه الفريق أمس.

وهو مما زاد من الحالة الفنية والمعنوية للفريق و الإصرار على احراز فوز يؤكد فوز الفريق الأخير والكبير فى لقاء الذهاب والمتوقع أن يلعب الفريق بنفس التشكيل الذى خاض به لقائه الأول وحقق به الرباعية

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg