رياضة



اتحاد الكرة يتوعد المتجاوزين: اللوائح هي الحاكمة.. وليس الصوت العالي

21-4-2017 | 15:19
عماد أنور

أصدر اتحاد كرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، بيانا رسميا قبل قليل، للرد على أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، في الأسبوع الـ 22 للدوري الممتاز، وشهدت انسحاب الزمالك، ما ترتب عليه اعتماد لجنة المسابقات نتيجة المباراة (2-صفر) لصالح المقاصة.

وقال الاتحاد في بيانه، إنه حرص على ضبط النفس طوال الأيام الماضية، انطلاقا من مسئولياته الوطنية ومكانته العربية والاقليمية، وأيضا لعدم الدخول في جدال غير مبني على أسس الحوار الموضوعي، بما يسيء لأسرة الكرة المصرية، بل ويضر بصناعة اللعبة محليا وعربيا.

كما كشف الاتحاد في بيانه، أنه ومنذ اليوم الأول للأزمة، التي وصفها بالمفتعلة، حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام، ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها، بل على العكس لم يجد سوى تجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة.

ولفت إلى أن الاتحاد يترفع عن مبادلة التجاوزات بمثلها، لذا يعتزم عدم السماح بمرور أي من تلك الاتهامات، وسيتخذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط على المنظومة الكروية، وإرساء مبدأ أن تلك اللوائح هي الحاكمة وليس سياسة الصوت العالي والملاسنة، مؤكدا في الوقت نفسه، أنه سيظل حاميا لمصالح اللعبة وجميع الأندية التي تنطوي تحت لوائه، حاملا كل التقدير لكافة الجماهيرالعاشقة لكرة القدم .

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg