منوعات



رونالدينيو يصل مصر لتدشين مؤسسته الخيرية

4-7-2017 | 20:46
كتب: هاني بدر الدين

يصل مساء اليوم الثلاثاء إلى مصر النجم البرازيلي رونالدينيو، في زياره فريدة من نوعها لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation من مصر بالشراكه مع شركة برايم فارما المصرية.

 

وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبري الشركات والمؤسسات المانحة العالمية؛ والجديد في هذه الاتفاقيه أن العلاج سيتم و لأول مرة باستخدام الدواء المصري في مختلف بلاد العالم. يعتبر رونالدينيو من أمهر لاعبي العالم عبر التاريخ و يحظي بشعبيه جارفه في كافة بلدان العالم و خاصة بعد اهتمامه خلال جولاته الدائمه بغير القادرين. 

 

صرح بذلك المكتب الإعلامي لمجموعة برايم و الذي أعلن أن النجم الكبيرسيصل اليوم علي متن الطيران الوطني "مصر للطيران" حيث يتم التنسيق و التعاون الكامل بين شركة برايم و شركة مصر للطيران و مطار القاهره لاظهار الزياره كما ينبغي ان تليق بمصر.
 

أعرب النجم الكبير عن سعادته لزيارة مصر للمره الثالثه و التي كانت "وش السعد" عليه لحصول فريقه علي كأس العالم للشباب خلال الزياره الاولي واللعب مع النادي الاهلي في المره الثانيه ثم الزيارة الثالثة والتي ستستغرق ثلاثة أيام سيحرص فيها النجم الكبير علي زيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحيه بصحبة مسئولي الشركة ومسئولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي كما سيزور الساحل الشمالي المصري ويحضر احتفاليه كبري للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركة المصرية. 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg