رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 24 سبتمبر 2018

فنون



بالفيديو|| سامح حسين يحارب الفساد في «بث مباشر».. وشريف مدكور «المفاجاة»

28-8-2017 | 19:13
المعتصم بالله حمدي

في تجربة جديدة على مشواره الفني، يخوض الفنان سامح حسين تحديا خاصا، من خلال فيلمه السينمائي الجديد "بث مباشر" المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداثه في ليلة واحدة، حول "فارس"، الذي يلعب دوره سامح حسين، وهو ضابط موقوف عن العمل يتورط في أحداث تتزايد طوال الليلة التي تقع فيها أحداث الفيلم، وتتزايد الورطة بظهور شخصية في الفيلم تقوم بتصوير الأحداث التي يتورط فيها البطل "لايف"، ومن ثم بثها مباشرة على "السوشيال ميديا"، وتنجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية، لتكشف أحداث الفيلم طريقة تعامل "فارس" مع قضايا الفساد التي يتورط فيها، والتي تكشف عن تورط مسئولين ورجال أعمال، إلى أن يقوم البطل بتسليم نفسه للداخلية، لتحدث المظاهرة الكبرى بوقوف الشعب بجوار البطل.


الفيلم يحمل العديد من المفاجآت منها مشاركة الإعلامي شريف مدكور، كما أن الشخصية التي يجسدها سامح تعتبر جديدة على نوعية الأدوار التي تعود على تقديمها في الفترة الأخيرة، ولذلك جاءت ردود الفعل نحو الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم، قوية للغاية ومن المتوقع أن يحقق العمل إيرادات جيدة رغم المنافسة الصعبة مع باقي أفلام العيد.


من ناحية أخرى أكد أحمد بجة منتج فيلم "بث مباشر"، أن الفيلم حصل على إجازة بالعرض من الرقابة تحت فئة "12+".


"بث مباشر" يشارك في بطولته محسن منصور، سامية الطرابلسي، طاهر أبو ليلة، أيمن منصور، ياسر الطوبجي، أوفة، محسن محيي الدين، رانيا مسعد، ومن تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg