رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 15 نوفمبر 2018

رياضة



صحف كتالونيا تحتفي بـ"سوبر برشلونة" وصحف مدريد تبحث عن "هدف رونالدو المفقود"

29-10-2017 | 10:13
أ ش أ

احتفلت صحف كتالونيا الصادرة اليوم الأحد، بانتصار برشلونة على أتلتيك بيلباو (2-0) مساء أمس السبت بالجولة العاشرة من الليجا، فيما تترقَّب صحف مدريد، مباراة الريال وجيرونا مساء اليوم.

وواصل برشلونة، تربعه على صدارة الليجا بـ28 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فالنسيا ثاني الترتيب، و8 نقاط عن ريال مدريد، حامل اللقب.

وجاء عنوان صحيفة "سبورت" يقول "سوبر متصدر"، في إشادة واضحة بليونيل ميسي الذي سجَّل الهدف الأول للبلوجرانا، والحارس أندريه تير شتيجن، الذي تصدي لهجمات بيلباو الخطيرة.

أما صحيفة" موندو ديبورتيفو" فجاء عنوانها الرئيسي "في أيد أمينة"، مؤكدة أنَّ تصديات تير شتيجن، وأهداف ميسي صعدت بالبارسا ليعادل أفضل انطلاقة له في الليجا.وأشارت إلى وصول ليونيل ميسي، إلى 12 هدفًا بالدوري الإسباني، ووقوف القائم بجانب أصحاب الأرض.وتحدثت عن مواجهة جيرونا مع ريال مدريد مساء اليوم، قائلة تحت عنوان "فقط كرة قدم: جيرونا وريال مدريد يتركان السياسة".

واهتمت صحيفة "ماركا" بلقاء ريال مدريد وجيرونا، بعنوان "البحث عن الهدف المفقود"، في إشارة إلى رغبة كريستيانو رونالدو، هداف الملكي، في استعادة نغمة تسجيل الأهداف بالليجا، حيث لم يسجل كريستيانو، سوى هدف وحيد حتى الآن بالليجا.وأكدت أنَّ البلانكوس "لا يعرف طعم الخسارة أمام فريق صاعد من الدرجة الثانية منذ 27 عاما".

وأخيرا، اهتمت صحيفة "آس" بالحديث عن "اليوم الكبير في جيرونا"؛ بسبب المخاوف الأمنية من تأجيل المباراة، ورغبة النادي الملكي في الاستمرار في تحقيق الفوز لتقليل الفارق بينه، والمتصدر برشلونة.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg