رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 22 سبتمبر 2018

فنون



شاكيرا: لا أستطيع التعبير عن "مشاعر حقيقية" سوى بالإسبانية

8-11-2017 | 10:27
د ب أ

 حققت المغنية الكولومبية شاكيرا نجاحا مدويا بأغانيها باللغة الإنجليزية مثل "وينيفر، ويريفر" / فى أى وقت ، فى أى مكان / و"هيبس دونت لاي" / الأرداف لا تكذب / ، لكن يبدو أنها لا تستطيع التعبير عن بعض الأمور إلا بلغتها الأم (الإسبانية).

وقالت شاكيرا/40/ في تصريحات للنسخة الألمانية من مجلة "كوزموبوليتان": "المشاعر الحقيقية لا أستطيع التعبير عنها سوى بالإسبانية".وذكرت أن ألبومها الجديد "إلدورادو" / وتعني المُذهّب
/ يعزز أصولها اللاتينية، حيث تغني فيه باللغة الإسبانية، وقالت "أنا في هذا الألبوم فنانة أمريكية لاتينية . وهذا أمر ذو قيمة بالنسبة لي".

ومن ناحية أخرى، ذكرت أنها تغيرت كثيرا بزواجها من لاعب كرة القدم المحترف جيرارد بيكيه وإنجاب طفليها، وقالت: "في الماضي كانت كل الأمور تدور حولي فقط، الآن تلعب أسرتي الصغيرة الدور المحوري".وأوضحت أنها سعيدة بهذا الواقع الجديد، وقالت "لم أعرف لفترة طويلة شيئا سوى العمل لأنني بدأت سيرتي الفنية منذ الصغر"، مضيفة أنها أشبه ببدوية تجوب العالم، موضحة في المقابل أنها لا تريد الاستغناء عن هذه الفترة لأنها تعلمت وعاشت فيها الكثير.

يشار إلى أن شاكيرا اضطرت لإلغاء حفلها في مدينة كولونيا الألمانية التي كانت مقررة اليوم الأربعاء، والتي كانت تستهل بها جولتها العالمية، بسبب إصابة في الأحبال الصوتية.واعتذرت عن إلغاء الحفل على صفحتها على الإنترنت، وأعلنت أنها ستحدد موعدا جديدا للحفل قريبا.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg