رياضة



مدرب برشلونة: تجديد عقد ميسي يضفي المزيد من الهدوء على الفريق

25-11-2017 | 20:36
أ.ش.أ

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ، أن توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عقده الجديد مع البلاجرانا سيكون له أثر "إيجابي للغاية"، مشيرا إلى أن هذا القرار سيضفي "المزيد من الهدوء" داخل أروقة النادي.
وبعد ساعات من تجديد النجم الأرجنتيني لعقده مع الفريق الكتالوني حتى 2021 ، ظهر المدرب الباسكي أمام وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة المنتظرة أمام فالنسيا على ملعب "المستايا" غدا.
وقال فالفيردي مازحا "أرى أن هذا الأمر سيعود بالإيجاب على النادي، لأنه بمجرد أن الأمور باتت رسمية، أعتقد أن الأسئلة الموجهة له ولي حول هذا الأمر ستختفي تدريجيا".
كما أشار إلى أن توقيع النجم الأرجنتيني ما هو إلا "دلالة أخرى على التزام" ميسي تجاه النادي، وأكد أن لعب 21 موسم مع نفس الفريق، عندما ينهي ميسي عقده الجديد مع البرسا، "هو رقم مذهل ليس بإمكان كثيرين تحقيقه".
وكان عقد 'ليو' قد شهد تغيير عن ذلك الذي وقع عليه والده بالإنابة الصيف الماضي، ليس في مدة العقد، ولكن في قيمة الشرط الجزائي حيث أن النجم الأرجنتيني كان بإمكانه فسخ العقد بدفع 300 مليون يورو، قبل أن يصبح المبلغ الآن 700 مليون.
وفي هذا الصدد، أوضح فالفيردي أن السبب في هذا الأمر ربما يعود لما حدث مع النجم البرازيلي السابق في الفريق، نيمار دا سيلفا، الذي رحل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده، الذي كان يتخطى 200 مليون يورو.
وقال في هذا الصدد "لست خبيرا في الشروط الجزائية ولكن إذا نظرنا لما حدث مع نيمار، واعتقادنا بأن أحدا لا يمكنه دفع 222 مليون يورو، إلا أن الأمر حدث في النهاية، أعتقد أن التغيير جاء من هذا المنطلق".

 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg