رياضة



اليوم الجزيرة الإماراتي يقص شريط افتتاح مونديال الأندية أمام أوكلاند سيتي

6-12-2017 | 12:39
علاء عزت

يقص فريق الجزيرة الإماراتي مساء اليوم الأربعاء شريط افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في نسختها رقم " 14 " بمواجهة وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا علي ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين .. ويخوض الجزيرة البطولة باعتباره بطل دوري الدولة المنظمة ، علما بأن الإمارات تستضيف مونديال الأندية للمرة الثالثة .. وسيواجه الفائز من مباراة اليوم ، أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل أسيا ، السبت المقبل، في ربع نهائي البطولة.

ويدير الحكم السنغالي ديدهيو مالانج، المباراة الافتتاحية ،ويعاونه : كاماراد جبريل وسامبا الحجي مالك من السنغال أيضاً، في المباراة التي ستقام على إستاد هزاع بن زايد، في مدينة العين.. وللعام الثاني علي التوالي ستشهد البطولة استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)..ويعد هذا الأمر بمثابة اختبار جديد لكي تعمل المنظومة بشكل صحيح في مونديال روسيا العام المقبل..وشهد مونديال الأندية في نسخة العام الماضي، استخدام هذه التقنية ليصبح أول بطولة تابعة لـ(فيفا) تعتمد عليها.

ويشارك في البطولة التي تستمر حتي 16 الشهر الجاري 7 أندية من بينها فريقان عربيان وهما : الجزيرة والوداد المغربي بطل أفريقيا إلي جانب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وباتشوكا المكسيكي ، وجريميو البرازيلي، وأوراوا الياباني وريال مدريد الإسباني.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg