علوم واتصالات



«الإنتاج الحربي» يستقبل الفوج العاشر من شباب جامعات «كل يوم جديد»

6-12-2017 | 14:41
هاني بدر الدين

انطلق الفوج العاشر من شباب الجامعات المصرية، اليوم الأربعاء؛ لزيارة عدد من الجهات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، في إطار مبادرة "كل يوم جديد" التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي؛ لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات القومية الكبرى بالبلاد.

وزار عدد من طلبة وطالبات جامعة القاهرة، مركز التميز العلمي والتكنولوجي ومركز نظم المعلومات والحواسب وقطاع التدريب التابعين لوزارة الإنتاج الحربي.

وأكد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن هذه الزيارات لشركات الإنتاج الحربي والقطاعات التابعة للوزارة، تتم كل أسبوع على مدار ثلاثة أشهر متتالية، اعتباراً من شهر سبتمبر الماضي، وأشار إلى أن هذه الزيارات لها مردود إيجابي مهم في توعية جيل كامل من الشباب بإمكانيات مؤسسات الدولة المختلفة والدور الذي تقوم به للمساهمة في النهوض بالمجتمع.

وأكد "العصار"، اهتمام الوزارة باستقبال طلبة الجامعات والمعاهد الذين يرغبون في التعرف على صناعة بلادهم بالشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، مضيفاً حرصه على متابعة ما يرد إليه من ردود أفعال لطلبة الجامعات التي تقوم بزيارة شركات الإنتاج الحربي.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على الأهمية التي توليها وزارة التعليم العالي لزيارات طلاب الجامعات لشركات الإنتاج الحربي؛ لمعرفة جهودها في تنفيذ المشروعات القومية الكبرى بالدولة، ويعد هذا الفوج العاشر على التوالي الذي ترسله الوزارة لشركات الإنتاج الحربي.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg