رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الجمعة 19 اكتوبر 2018

رياضة



ألاعيب هارى كين تقلق منافسيه

3-1-2018 | 18:02
كتبت - ريم عزمى

هارى كين لاعب كرة قدم إنجليزى، أصبح حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية، فمن ناحية انهالت عليه إشادات المعجبين، ومن ناحية أخرى أصبح يثير مخاوف منافسيه، ولا يرجون لقاءه!
 
وثارت هذه الضجة حوله، لأنه تخطى محمد صلاح فى صدارة البريمييرليج، ثم تحولت هوايته إلى تحطيم الأرقام القياسية!فحطم رقما قياسيا فى الدورى الإنجليزى بتسجيله 37 هدفا فى عام 2017، ليتقدم على صاحب الرقم القياسى السابق آلان شيرار، الذى سجل 36 هدفا مع فريق بلاكبيرن فى 1995.كما رفع رصيده مع ناديه ومنتخب بلاده من الأهداف إلى 56 هدفا، متفوقا بذلك على هداف برشلونة والمنتخب الأرجنتينى ليونيل ميسى بهدفين.
 
وبروح رياضية هنأه شيرر عبر حسابه على موقع «تويتر» قائلا:»إنك حظيت بسنة مذهلة فى 2017 تستحق أن تحمل الرقم القياسى لعدد الأهداف خلال سنة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، أحسنت وواصل العمل الجيد»، وصنفه الحارس الأسطورى الإيطالى جيانلويجى بوفون من ضمن الأفضل فى أوروبا فى الوقت الحاضر! وعلق مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو على الأخبار التى تم تداولها حول اهتمام ريال مدريد بضم نجمهم، قائلا:»من المستحيل وضع قيمة مالية له لأننا نريده هنا، كين لا يقدر بثمن، وهو خارج السوق»! ثم عاد الريال ليعلن أنه مستعد للتخلى عن نجمه الويلزى جاريث بيل بجانب مبلغ مالى ضخم لنادى توتنهام مقابل الحصول على هدافه هارى كين، وقالت صحيفة ديلى ستار أون صنداى، إن الصفقة ستصل قيمتها الإجمالية لنحو 150 مليون جنيه إسترلينى من أجل الحصول على خدمات الهداف الإنجليزى!

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg