رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأربعاء 15 اغسطس 2018

صحافة وإعلام



"شباب الصحفيين" تكشف التحرك الجديد للجماعة الإرهابية

9-5-2018 | 02:51

كشفت جبهة شباب الصحفيين عن التحرك الجديد لجماعة الإخوان الإرهابية في الفترة القادمة لاستقطاب أكبر عدد من الشباب والطلاب من خلال خطة ممنهجة وممولة تتضمن إنشاء أكاديميات وأنشطة وهمية ورحلات إلى تركيا وماليزيا لإجراء عمليات غسيل مخ للشباب وإقناعهم بالفكر الإخواني.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، إن الخطة تشمل عدة محاور منها إنشاء 5 اكاديميات هم "نوح، ليدرز، جيل، متميزون، 3d"، ويديرهم الإخواني الهارب إلى قطر محمد محمود جمال الدين شعراوي وتقوم بتحصيل اشتراكات شهرية دون سند قانوني.

وأضاف "طوالة" أن الخطة تشمل أيضا تكثيف العمل بالمدارس والأندية مع تدريس مفاهيم تتضمن الصفات الواجب على المسلم التحلي بها، وأهمية العمل الجماعي والثقة في النفس وتنظيم الوقت بالإضافة إلى تدريس مناهج تربوية إخوانية من شخصيات غير إخوانية مع تنفيذ مشروع النشاط الصيفي لتنمية مهارات الأطفال الشخصية.

وحذرت الجبهة الشباب وأولياء الأمور من الوقوع في الفخ حتى لايتحولوا إلى جيل جديد من الإرهابيين ويتغير سلوكهم إلى العنف، وأن لا يستمعوا إلى الشعارات الرنانة الكاذبة ويحافظوا على أبنائهم حتى لا يكونوا فريسة للأعمال الإجرامية.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg