رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 24 مايو 2018

اقتصاد



جمال الكشكي: مصر فى أمس الحاجة إلى ترسيخ ثقافة النجاح|| فيديو

10-5-2018 | 22:04
محمد بيومي - محمد الطماوي - تصوير: موسي محمود

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي،رئيس تحرير الأهرام العربي، إن مصر فى تلك الفترة المهمة من عمر الوطن فى أمس الحاجة إلى ترسيخ ثقافة النجاح، مضيفاً أن دلالة الاحتفالية التى تقيمها مؤسسة الأهرام تأتى فى الولاية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي للتأكيد على دعم ونجاح مؤسسات الدولة.

وأضاف رئيس تحرير الأهرام العربي، خلال احتفالية تسليم جوائز الأهرام للقادة المصرفيين (Al Ahram Business Leaders Award) التى نظمتها المجلة،  أن الدولة لديها القدرة لتقديم النماذج الناجحة والمضيئة فى المجتمع المصري، موضحا أن مجلة الأهرام العربي تهدف منذ تأسسيها 1997 إلى نقل المنطقة العربية إلى مصر والعكس، والآن تستأنف هذه الفكرة.

وانطلقت احتفالية تسليم جوائز الأهرام للقادة المصرفيين (Al Ahram Business Leaders Award)، التي تعقد لأول مرة، بحضور طارق عامر محافظ البنك المركزي، برعاية عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، ونخبة من كبار القيادات المصرفية والشخصيات العامة فى مصر والعالم العربى.

,حصل محافظ البنك المركزي، طارق عامر، على جائزة أقوى محافظ للبنك المركزي على مستوى الوطن العربي، وجائزة أفضل قطاع مصرفي في الوطن العربي، وسلم عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام،  وجمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي جائزة التكريم.



الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg