رياضة



غدًا.. احتفالية كبرى لإعلان القاهرة عاصمة الشباب العربي لعام 2018 - 2019

12-5-2018 | 12:06
أ ش أ

 تنظم وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مساء غد الأحد، احتفالية كبرى للإعلان عن القاهرة عاصمة الشباب العربي لعام 2018 - 2019.

وأشارت وزارة الشباب والرياضة - في بيان اليوم السبت - إلى أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب سيعلن خلال الحفل الفعاليات التي تتضمنها دورة القاهرة عاصمة الشباب العربي لدعم ورعاية الشباب العربي.

وأضاف البيان أنه من المقرر أن تتضمن فاعليات القاهرة عاصمة الشباب العربي مجموعة من الفعاليات، منها مهرجان الموسيقى والغناء التراثي للشباب العربي، ومهرجان إبداع للشباب العربي، ومؤتمر الشباب العربي في مواجهة الإرهاب والتطرف، بالإضافة إلى تنظيم الملتقى العربي للمبادرات الشبابية، ومنتدى الشباب العربي الأفريقي، وغيرها من الفعاليات.

ومن المقرر أن يحضر الحفل مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب المشاركين في اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ومكتبه التنفيذي، والمزمع إقامته بمقر جامعة الدول العربية غدا وبعد غد برئاسة المهندس خالد عبد العزيز.. كما يحضر الحفل مجموعة من الوزراء والمسئولين وأعضاء مجلس النواب وقيادات وزارات الشباب والرياضة العربية.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg