رياضة



شغب الجماهير يلقي بظلاله على هبوط هامبورج من البوندسليجا

12-5-2018 | 19:15
د ب أ

ألقت بعض الجماهير الغاضبة بسبب هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي هامبورج الألمانية الألعاب النارية على ملعب المباراة التي جمعت الفريق بضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم السبت في الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري.

وأوقف الحكم فيليكس بريتش المباراة في الوقت بدل الضائع بعدما ألقيت الألعاب النارية من مدرجات هامبورج على أحد المرميين، على الفور هرع عدد كبير من رجال أمن الملعب والشرطة إلى الملعب، كما تواجد أيضا رجال شرطة يمتطون الخيول.

وتوقف اللعب لمدة 15 دقيقة، مع تواجد بريتش ولاعبي الفريقين في الملعب وهتفت الأغلبية الكبيرة من المشجعين تجاه صانعي المشاكل :"نحن مشجعون هامبورج وأنتم لستم كذلك".

واستكملت الثوان المتبقية من المباراة عقب خروج قوات الشرطة من أرضية الملعب، وأعلن فوز هامبورج 2 / 1، ولكن هذا لم ينقذ الفريق من الهبوط بعد فوز فولفسبورج على كولون 4 / 1 في المباراة التي أقيمت بذات التوقيت.

وكان هامبورج، بطل أوروبا سابقا، والفائز بثلاثة ألقاب للبوندسليجا، هو الفريق الوحيد من مؤسسي البوندسليجا الذي لم يهبط من قبل، وشارك منذ عام 1963 في جميع بطولات البوندسليجا، على مدار 54 عاما و261 يوما و36 دقيقة، وفقا للساعة الموجودة بملعب الفريق.

ولقى الفريق ترحيبا حارا من الجماهير قبل المباراة بعدما اعاد المدرب الجديد كريستيان تيتز احياء الأمل بتحقيق نتائج جيدة في الجولات الأخيرة.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg