رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 15 اكتوبر 2018

رياضة



شباب قسنطينة يتوج بلقب الدوري الجزائري للمرة الثانية في تاريخه

12-5-2018 | 20:07
د ب أ

توج شباب قسنطينة بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على مضيفه اتحاد البليدة المتذيل 2 / 1، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من الموسم. واللقب هو الثاني لشباب قسنطينة في مشواره بعد الأول الذي احرزه عام1997.

وسجل سيد علي العمري، والهادي بلعميري، هدفي شباب قسنطينة في الدقيقتين 58 والأخيرة من المباراةعلى الترتيب، بعدما تقدم عيسى الباي، لاتحاد البليدة في الدقيقة 32 .

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 56 نقطة متقدما بـ5 نقاط عن شبيبة الساورة الذي انفرد بالمركز الثاني، اثر تغلبه على ضيفه مولودية وهران، بهدف وحيد احرزه عبد الرحمن بورديم، في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفقد نصر حسين داي صاحب المركز الثالث حظوظا كبيرة في انتزاع المركز الثاني المؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه وجاره شباب بلوزداد الذي ضمن رسميا البقاء في دوري الأضواء.

وبات أولمبي المدية، مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، اثر خسارته القاسية أمام مضيفه اتلتيك بارادو بخماسية نظيفة. بينما انعش دفاع تاجنانت، واتحاد بسكرة أمالهما في البقاء، بعد فوز الأول على ضيفه وفاق سطيف 3 / 2، وتعادل الثاني أمام مضيفه اتحاد بلعباس دون أهداف.

يشار إلى أن الجولة الاخيرة من الدوري الجزائري تلعب يوم 21 من الشهر الحالي، علما بأن اتحاد البليدة واتحاد الحراش سقاطا رسميا إلى الدرجة الثانية.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg