رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الثلاثاء 16 اكتوبر 2018

صحافة وإعلام



«الأهرام العربي» تحتفل بنجاح «Al Ahram Business Leaders» بحضور «سلامة»|| صور

13-5-2018 | 17:57
محمد بيومي - محمد الطماوي- تصوير: موسي محمود

احتفلت مجلة الأهرام العربي، اليوم الأحد، بنجاح عددها الأول للقادة المصرفيين «Al Ahram Business Leaders Award»، والذي انطلق الخميس الماضي، في احتفالية نظمتها المجلة، بحضور طارق عامر محافظ البنك المركزي، برعاية عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، وحضور نخبة من كبار القيادات المصرفية والشخصيات العامة فى مصر والعالم العربى.

في بداية الاحتفالية، أثني الكاتب الصحفي جمال الكشكي،رئيس تحرير الأهرام العربي، على الجهود المضنية التى يقدمها الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام نقيب الصحفيين من أجل عودة الأهرام لدورها الريادي، مؤكداً أنه يسعي فى إدارته إلى بث روح التعاون الجاد بين العاملين، مضيفاً أنه يدعم جميع الأفكار الناجحة التى تؤدي إلى الوصول بهم للمستوى المنشود من النجاح.

وأضاف «رئيس تحرير الأهرام العربي»، خلال الاحتفال إلى أن الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، قام بالإشراف المباشر على الفكرة منذ بدايتها، موضحاً أن فريق العمل اتسم بروح إيجابية عالية أدت لنجاح الحفل بشكل غير مسبوق.

ومن جانبه أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، نقيب الصحفيين، أهمية العمل المؤسسي بين كل القطاعات والإدارات، موضحاً أن العمل هو الحل الأوحد لتخطي أي مصاعب، لذا يجب العمل ضمن منظومة متكاملة من أجل النهوض بمؤسستنا التي تمتلك كل مقومات النجاح.

وأضاف  رئيس مجلس إدارة الأهرام خلال لقاء احتفال أسرة تحرير مجلة الأهرام العربي، أن المؤسسة لديها خطة استراتيجية قائمة على ثلاثة محاور أهمها الإصلاح المالي والتحول الرقمي والإصلاح الإداري وتطوير الموارد البشرية.

وأوضح «سلامة»، أن هناك بعض الإصدارات فى المؤسسة استطاعت خلال الفترة الماضية على تجاوز الخسائر،ومنها ما يحتاج إلي بعض الجهد، مطالباً الجميع بعدم الاستهانة بقدراتهم حيث هناك كوكبة متميزة داخل المؤسسة تعمل بكل جهد وكفاءة.

وتابع الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، نقيب الصحفيين قائلاً:" آليت على نفسي إظهار الحقائق ومواجهتها منذ اللحظات الأولى من تولي المنصب داخل المؤسسة"، مشيراً إلى أن مؤسسة الأهرام تعد نموذجاً مصغرًا من الدولة المصرية.

الجدير بالذكر، أن محافظ البنك المركزي، طارق عامر، حصل الخميس الماضي، على جائزة أقوى محافظ للبنك المركزي على مستوى الوطن العربي، خلال احتفالية تسليم جوائز الأهرام للقادة المصرفيين (Al Ahram Business Leaders Award) التى نظمتها المجلة.








الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg