رياضة



تصريحات ناريه قبل المواجهة.. البدري: إذا تحققت العدالة التحكيمية .. سنفوز حتما

15-5-2018 | 14:44
علاء عزت

مدرب كمبالا : أهلي أبوتريكة .. انتهي .. وسنهزمه

علي طريقه تصريحات الملاكمين الكبار ، قبل المواجهات الكبيرة ، تبادل الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي ومايك موتبي المدير الفني لكمبالا سيتي الأوغندي ، اللكمات عبر تصريحات ناريه سبقت مواجهة الثلاثاء علي ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الأوغندية كمبالا .

في مؤتمره الصحفي الحاشد الذي حضرته كل وسائل الإعلامية الأوغندية ، أكد الكابتن حسام البدري انه يثق في فوز فريقه إذا ما توافرت العدالة التحكيمية ، مؤكدا أن أخطاء الحكام هي فقط التي تهزم الأهلي أو توقف في طريق انتصاراته ، مشيرا إلي أن حكم مباراة الأهلي الأولي في دوري المجموعات حرم فريقه من فوز مستحق علي الترجي التونسي ، بإلغاء هدف صحيح وعدم احتساب ضربة جزاء .
أما  مايك موتبي المدير الفني لفريق كمبالا سيتي الأوغندي فقد تحدث بكثير من الغرور والتعالي ، وظهر موتبي واثقا من نفسه وهو يتحدث لوسائل إعلام بلاده في مؤتمر صحفي أقيم مساء الاثنين الماضي ، وظل طوال المؤتمر يؤكد قدره فريقه علي الفوز .

وقال : " الأهلي بدون ابوتريكة ن فريق عادي يمكن أن يخسر ، وابوتريكة اعتزل ، إذا الأهلي انتهي بالنسبة لي !! " .. وظل موتبي يكرر تلك الجملة بعده صيغ مختلفة بعد علمه بدخول الوفد الإعلامي المرافق للأهلي قاعة المؤتمر الصحفي الذي تلي المؤتمر الصحفي الذي عقده الكابتن حسام البدري .

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg