مصر



‏وزيرة الهجرة تشارك فى إفطار إحدى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا".. الأحد

25-5-2018 | 16:39
هاني بدر الدين

تشارك السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، يوم الأحد المقبل، بمائدة إفطار إحدى خيم مبادرة "فطارنا مع أهالينا" والتى تنظمها وزارة الهجرة بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير".

وقد تمت إقامة الخيمة الرمضانية من مساهمات السيد عماد الصيرفى والسيد حاتم أحمد من المصريين المقيمين بدولة الإمارات، والسيدة جاكلين سعد والسيدة هالة سالم والسيد طارق سليمان من المصريين المقيمين بولاية نيويورك الأمريكية، والدكتور ثروت قادس من المصريين المقيمين بألمانيا.

ومن جانبها، أثنت وزيرة الهجرة على هذه المساهمات والشعور الراقى لدى المصريين تجاه بلدهم، مؤكدة أن هذه هى روح المصريين بالخارج، والتى تتجلى بوضوح فى المشاركة بالمناسبات الوطنية والدينية وفى كافة التحديات التى تواجه وطنهم.

وكانت السفيرة نبيلة مكرم والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، قد وقعا بروتوكول تعاون بهدف إقامة عدد من الموائد الرمضانية لإفطار الصائمين، وكذا توزيع كرتونة رمضان على المحتاجين فى مختلف محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال مساهمات المصريين بالخارج فى مبادرة الوزارة بعنوان "فطارنا مع أهالينا".

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg