رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 24 سبتمبر 2018

العالم



إلغاء الرحلات الجوية وخدمات السكك الحديدية في كوريا الجنوبية بسبب الأمطار الغزيرة

1-7-2018 | 15:43
أ ش أ

تقرر اليوم الأحد إلغاء الرحلات الجوية وخدمات السكك الحديدية في كوريا الجنوبية بسبب هطول أمطار غزيرة على مختلف أنحاء الدولة، وذلك مع بدء موسم الأمطار السنوي واقتراب إعصار من الشواطئ الكورية الجنوبية، الأمر الذي أدى إلى حدوث فيضانات.
 
ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) عن وزارة الداخلية والسلامة الكورية الجنوبية قولها "إنها سترسل مسؤولين بشكل استباقي إلى الحكومات المحلية في جميع أنحاء البلاد لفحص واحتواء الضرر الذي سينجم عن الإعصار المعروف بإسم (برابيرون)".
 
وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم إرسال اثنين من المسؤولين إلى 6 مدن كبرى و11 مقاطعة، بينما سيتوجه اثنان من المسؤولين بشكل خاص إلى بلدة جونغسونج في إقليم كانج وون، خوفا من أن تؤدي الأمطار الغزيرة إلى انهيارات أرضية كبيرة.
 
وكانت الأمطار الغزيرة قد ضربت كوريا الجنوبية بشدة منذ يوم أمس، مما تسبب في فيضان المنازل وحقول الأرز ووقف بعض خدمات السكك الحديدية، كما تم إغلاق نحو 383 مسارا في 13 متنزها وطنيا، في حين تم إلغاء 18 رحلة جوية بين كيمبو وأولسان.
 
ومن المقرر أن تعقد وزارة الداخلية الكورية، في وقت لاحق اليوم، مؤتمرا عبر الفيديو مع مسؤولي الكوارث في جميع أنحاء كوريا الجنوبية لفحص الاستعدادات للكوارث الطبيعية، كما أنه مع اقتراب الإعصار من شبه الجزيرة الكورية، تدرس الحكومة إنشاء مركز للكوارث من أجل تنسيق إجراءات السلامة بشكل أفضل.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg