مصر



نادي القضاة يكذب «الجزيرة» ويطالب وسائل الإعلام بتوعية الرأي العام تجاه المؤامرات ضد استقرار الوطن

11-7-2018 | 18:47

 أصدر نادي قضاة مصر بيانا بخصوص ما أذاعته قناة الجزيرة بشأن زيادة رواتب القضاة، أكد فيه عدم صحة ما ذكرته القناة بشأن هذا الأمرجملة وتفصيلا، مطالبا وسائل الإعلام بتحمل مسئوليتها بتوعية الرأي العام تجاه المؤامرات ضد استقرار الوطن ومحاولات تأليب المواطنين. 

وقال النادي في بيان له، إنطلاقًا من دور مجلس إدارة نادي قضاة مصر رئيسًا وأعضاءً في الزود عن قضاة مصر الأجلاء وهيبتهم وكرامتهم والحفاظ علي حقوقهم والتصدي لكل المحاولات التي تحاك من النيل من القضاء والقضاة وإزاء الهجمة الشرسة التي انتهجتها قناة الجزيرة والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة كان أخرها وجود زيادة لم تحدث في رواتب القضاة , وهي بلا شك مؤامرات كريهة ودعوات خبيثة دس فيها سما زعافًا لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية تسعى لتفتيت لحمة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه تمطر عليها عبارات ملوثة لتنتج نبتًا شيطانيًا يمزق الروابط ويقطع الأواصر.
 
وأضاف النادي انه كان لزاما علينا أن نؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز .
 
وإذ يطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والتي نكن لها كل احترام وتقدير ونثمن دورها في توعية الرأي العام ودعم استقلال الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة بقولة في غير موضعها أريد بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم.
 
كان موقع قناة الجزيرة الالكتروني قد بث خبرا بعنوان: «بعد مطالبتهم بمساواتهم بقضاة النقض .. وزارة المالية تقرر صرف علاوة ٥٠٠٠ جنيه لنحو ٥٥٠٠ قاض بالاستئناف بأثر رجعي بميزانية ٣٠٠ مليون جنيه» في محاولة لإحداث من البلبلة بأوساط الرأي العام. 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg