مصر



«مصر للطيران»: عطل الطائرة القادمة من لندن حدث بمطار «هيثرو» وليس أثناء الطيران

12-7-2018 | 17:29
أ.ش.أ

نفت شركة مصر للطيران، ما تداولته أحد المواقع الإخبارية، بشأن طائرة الرحلة رقم "ms780" القادمة من مطار لندن "هيثرو" إلى مطار القاهرة، صباح اليوم الخميس، قائلة إن الطائرة تعرضت لعطل فني بسيط على أرض مطار "هيثرو"، وليس أثناء الطيران.
 
وأضافت الشركة، في بيان، اليوم، أنه تم عمل الصيانة المطلوبة لإصلاح العطل الفني، والتي استغرقت حوالي نصف ساعة، وقد طلب اثنان من الركاب فقط إلغاء رحلتهما وإنزال حقائبهما، واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخير ساعتين و20 دقيقة فقط.
 
وتهيب وتكرر الشركة الوطنية، مناشدتها لوسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة وعدم المبالغة والتهويل في الأخبار الخاصة بها والتأكد من صحتها من خلال المصادر الرسمية، وخاصة مايتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران لأن ذلك يسيء إلى صورتها أمام الرأي العام وعملائها الكرام وخاصة أن الشركة تتبع أعلى معايير السلامة الجوية في تشغيل رحلاتها.
 
كما قررت "مصر للطيران" اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المواقع الإلكترونية التي تعمدت الإساءة وتشويه صورة أحد الصروح الوطنية.
 
وكانت أحد المواقع الإخبارية قد نشرت خبرا بعنوان "العناية الألهية تنقذ طائرة مصر للطيران القادمة من لندن"، قائلة إن العطل حدث أثناء الطيران، وأن معظم الركاب طالبوا بإنزال حقائبهم، وأن صيانة وإصلاح العطل استغرق 4 ساعات، وهو ما نفته الشركة في البيان.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg