رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 17 نوفمبر 2018

مصر



نائب وزير النقل: استكمال خطة تطوير قطاعات النقل المختلفة خلال المرحلة المقبلة

30-8-2018 | 16:05
محمد الطماوي

 أعرب الدكتور عمرو عبد السلام قنديل شعت، عن تقديره الشديد لثقة القيادة السياسية بشخصه بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، نائبا لوزير النقل.

وأكد شعت - في بيان اليوم الخميس - أن كافة العاملين بالوزارة هدفهم تقديم خدمة مميزة للمواطن، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد استكمال تنفيذ خطة تطوير وتحديث قطاعات النقل المختلفة بشكل متوازٍ بهدف إيجاد منظومة النقل متعدد الوسائط، بحيث ترتبط الطرق بالموانئ البحرية والنهرية وتلتقي بخطوط السكة الحديد ومترو الأنفاق.

وكان وزير النقل الدكتور هشام عرفات، قد عقد اجتماعا بقيادات الوزارة لمتابعة انتظام العمل في كافات القطاعات، وأكد أن تكليف الرئيس السيسي للدكتور عمرو شعت يعد وساما على صدر كل العاملين بوزارة النقل.

وأوضح عرفات أن الوزارة تشهد حاليا تطورا كبيرا في شتى قطاعات النقل سواء بتحديث وتطوير السكك الحديدية وتدعيمها بـ 1300 عربة سكة حديد جديدة في صفقة هي الأضخم في تاريخ السكك الحديدية، إلى جانب استكمال مشروعات خطوط مترو الأنفاق وتطوير منظومة الموانئ البحرية والبرية ومنظومة النقل النهري، فضلا عن استكمال المشروع القومي للطرق وصيانة الشبكة الحالية للطرق.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg