رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 20 سبتمبر 2018

العرب



الجيش السوري يدمر مقرات للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة

3-9-2018 | 14:32
أ ش أ

 دمرت وحدات من الجيش السوري، اليوم الإثنين، مقرات لإرهابيي تنظيم (جبهة النصرة) والمجموعات المرتبطة به في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي قرب الحدود الإدارية لمحافظة إدلب آخر المعاقل الرئيسية للتنظيمات الإرهابية.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)، أن وحدة من الجيش متمركزة في محيط بلدة (جورين) نفذت رمايات بسلاح المدفعية والأسلحة الرشاشة على نقاط محصنة ومحور تحرك إرهابيي (الحزب التركستاني) على أطراف بلدة (الزيارة) إلى الشمال الغربي منها، أسفرت عن تدمير عدة مقرات لهم ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

وأشارت (سانا) إلى أن ذلك جاء بالتزامن مع رصد وحدة أخرى من الجيش لنقطة محصنة لمجموعة إرهابية في محيط بلدة (اللطامنة)، حيث وجهت رمية من سلاح المدفعية، ما أدى إلى تدميرها والقضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.

وكانت وحدات من الجيش قد دمرت، أمس الأحد، مرابض صواريخ لإرهابيي (الحزب التركستاني) في قرية (المشيك) على الشريط الشرقي لسهل الغاب وقضت على عدد من إرهابيي (جبهة النصرة) والمجموعات الإرهابية المرتبطة به في بلدتي (السرمانية) و(القرقور) على الحدود الإدارية بين حماة وإدلب وعند الأطراف الغربية لبلدة (اللطامنة)، كما دمرت آليات لـ (جبهة النصرة) شمال بلدة (خربة الناقوس).

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg