رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الجمعة 16 نوفمبر 2018

مصر



مديرية «أمن القاهرة» تستضيف أطفال «البرنامج القومى» لتعريفهم بدور الشرطة || صور

13-9-2018 | 17:49
محمد زكى

ستضافت مديرية أمن القاهرة 40 من أطفال البرنامج القومى لحماية الأطفال، وذلك لقضاء يوماً كاملا بمختلف إدارات المديرية الخدمية، لإطلاعهم على الدور الذى يقوم به رجل الشرطة فى حماية أمن الوطن والمواطنين.
 
واستقبل اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، الأطفال وأعرب لهم عن دعم وزارة الداخلية لأطفال البرنامج الذي يكفل لهم الحياة الكريمة، متمنيًا لهم التوفيق في أن يكونوا شبابًا يسهم في نهضة وتقدم الوطن.
 

 
وقدم مدير الأمن الشكر لمسئولي البرنامج على الدور الذي يقومون به في تعليم وتدريب هؤلاء الأطفال، وقاموا بزيارة غرفة عمليات شرطة النجدة الرئيسية واطلاعهم على الدور الذي تقوم به شرطة النجدة في تلقي بلاغات واستغاثات المواطنين والتعامل مع الحالات الإنسانية بجميع أنواعها، ثم زيارة مقر الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة وشرح دورها في إنقاذ الأرواح والممتلكات من أخطار الحريق التي تهدد المواطنين.
 

 
وفي نهاية اليوم تم استقبالهم بنادي ضباط الشرطة بالمنيل لقضاء يوم ترفيهي، وذلك لإدخال البهجة في نفوس الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة وتقديرهم لدور الشرطة في خدمة المجتمع.
 
وقدم مسئولو البرنامج الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة التي تقدم الخدمات للمواطنين بهذا الأسلوب الراقي والمتحضر.
 

 

 

 

 

 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg