رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 18 اكتوبر 2018

مصر



الداخلية: مبادرة "كلنا واحد" تصل الواحات

20-9-2018 | 12:46
الأهرام العربي

توجهت قافلة "كلنا واحد" من وزارة الداخلية، برئاسة السيد اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد الوزير، مدير أمن الجيزة، إلى منطقة الواحات البحرية، حيث تقدم مساعدات مادية ومواد غذائية ومنتجات جلدية وأقمشة ومستلزمات مدرسية لأهالى المنطقة.

وتساهم القافلة في استخراج شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومى للمواطنين من خلال سيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لهذا الغرض، وتوقيع الكشف الطبى على المواطنين فى مختلف التخصصات من خلال قافلة طبية لقطاع الخدمات الطبية وصرف الأدوية اللازمة لهم، إضافة إلى إستخراج تراخيص السيارات ورخص القيادة لأهالى المنطقة من خلال وحدات متنقلة للإدارة العامة لمرور الجيزة.

وشهدت القافلة إقبالًا مكثفًا وسط أجواء احتفالية أضفت البهجة على جمهور الحاضرين وإذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية فى التخفيف ورفع المعاناة عنهم.

ويأتي ذلك فى إطار استمرار تفعيل مبادرة " كلنا واحد" بتوجيه من السيد رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتى بدأت من خلال توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت استحسان وإشادة من جمهور المواطنين.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg