رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 22 نوفمبر 2018

منوعات



الطيران العماني الأول عربيا فى 2018

24-9-2018 | 17:10
عادل أبو طالب

تربعت  شركة الطيران العماني على عرش افضل شركة طيران عربية وخليجية ضمن افضل خمس شركات الطيران الاكثر امنا وسلامة على مستوى العالم خلال العام 2018،  وذلك بحسب احدث تصنيف" Airline Ratings "وهو موقع عالمي متخصص بالسفر والطيران .
 
وبحسب وكالة الانباء العمانية و التصنيف الصادر عن الموقع ، فإن الطيران العماني  حصد المركز الاول عربيا وخليجيا و الثالث عالميا في قائمة الشركات الخمس الاكثر امنا على مستوى العالم، وفقا لعدة مؤشرات تم على اساسها التصنيف وهي الاخذ في الاعتبار الحوادث السابقة ، ومتوسط عمر أساطيل الشركات محل التصنيف ، وعمليات التدقيق من الحكومات والهيئات التنظيمية في صناعة الطيران.
 
وقال تقرير الشركة ان سلطنة عمان تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحيه الخالية  من الزحام وقد نجحت شركة الطيران العماني في ان تجعل السلطنه ضمن أعلى 20 تصنيف لسلامة الطيران لعام 2018.
 
وضمت القائمة الى جانب الطيران العماني كل من الطيران الكندي التى تعد –وفقا للتقرير- واحدة من أكثر شركات الطيران امنا في العالم وفقاً لتصنيف سلامة الطيران لعام 2018. وشركة ويست جت كواحدة من أكثر شركات الطيران منخفضة التكلفة بالاضافة الى الخطوط الجويه كانتاس واخيرا شركة هاواوين التي بدأت في الطيران في عام 1929 ولم يسبق لها أن تعرضت لحادث مميت في كل هذا الوقت من اى حوادث تذكر.
 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg