رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 22 نوفمبر 2018

منوعات



سفارة مصر فى بلجراد تطرح "أسوان للقلب" و"المنصورة للكلى" كنموذج عالمي للتميز

24-9-2018 | 19:52
سوزي الجنيدي

نظمت سفارة مصر فى بلجراد مجموعات لقاءات للدكتور هاني محمود السيد، مدير مختبر صدي القلب بمركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بأسوان مع كبار ممثلى مؤسسات الرعاية الصحية فى مجال طب القلب وأهم البرامج الإعلامية المتخصصة فى مجال الطب، على هامش مشاركة الدكتور هانى السيد كمحاضر زائر في ندوة "تخطيط صدى القلب ثلاثي الأبعاد في الممارسة السريرية استجابة لدعوة من المستشفى العسكري الصربي".
 
وصرح سفير مصر فى بلجراد عمرو الجويلى أن تلك اللقاءات ساهمت فى التعريف بدور مركز القلب بأسوان في رعاية مرضى القلب ليس فقط في مصر، خاصة من أهل أسوان والمناطق المحيطة، لكن امتداد الأنشطة العلاجية إلى عدد من الدول النامية فى إطار التزام مصر بدورها الإقليمى، فى محيطها العربى والإفريقى.
 
ومن جانب آخر، تناول السفير عمرو الجويلى مع عمدة بلجراد الجديد زوران رادويتشيتش، التعاون مع مركز المنصورة لأمراض الكلى والمسالك البولية، باعتبار أن المسئول الصربى كان قبل توليه منصبه السياسى فى عام 2018، أستاذ جراحة مسالك بولية للأطفال بكلية الطب بجامعة بلجراد، ومدير مستشفى الأطفال الجامعى.
 
وأعرب عمدة بلجراد عن تطلعه لدعوة الخبراء بمركز المنصورة لتقديم المحاضرات وإجراء الجراحات فى صربيا، مشيداً بتميزهم على مستوى العالم.
 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg