رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 17 نوفمبر 2018

اقتصاد



المهندس حسين صبور لـ«الأهرام العربي»: متفائل بمستقبل الاقتصاد المصري والرئيس السيسي مخلص لوطنه

27-10-2018 | 15:42
د.الطيب الصادق

قال المهندس حسين صبور رجل الأعمال المصرى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي مخلص لوطنه ويعمل لصالح بلاده مؤكدا أنه متفائل بمستقبل الاقتصاد المصري خصوصا أن مصر نجحت حتي الآن في تطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي متمنيا أن تستمر هذه النجاحات حتي عام 2022 ومع انتهاء هذا البرنامج ليتم إزالة العبء بشكل كامل عن الحكومة المصرية .
 
وأشار المهندس صبور خلال استضافة مجلة الأهرام العربي، له  اليوم "السبت" إلي أن هناك نماذج مختلفة من دول عالمية كانت صريحة مع نفسها وتخلت عن الدعم وأصبحت متقدمة حاليا ولاسيما دول أوربا الشرقية  التي نجحت في تطبيق مثل هذه البرامج التي تطبقها مصر حاليا.
 

 
وأضاف المهندس صبور أن الانتاج والعمل هو الحل الوحيد للنجاح، متسائلا: لماذا تخسر شركات قطاع الأعمال وتنجح نفس الشركات في القطاع الخاص ؟ مؤكدا أن العمل والإنتاج هو الحل وسوء الإدارة هو سبب الفشل ولذلك يجب أن يتم تفعيل مبدأ الثواب والعقاب في الشركات الحكومية لكي تنجح، ومن يعمل يحصل علي حقوقه المالية كاملة ومن لا يعمل لا يستحق أن يحصل علي راتبه .
 
كما تطرق المنهدس حسين صبور إلي مستقبل الاقتصاد المصري وتوقعاته للأعوام المقبلة بالإضافة إلي حديثه عن مشروعاته وتاريخه وحياته الشخصية .
 
هذا وينشر الحوار مع المهندس حسين صبور كاملا فى مجلة «الأهرام العربى» العدد المقبل وعبر بوابتها الإلكترونية.
 

 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg