رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 17 نوفمبر 2018

رياضة



وزير الرياضة يلتقى رئيس مجلس أمناء جائزة «محمد بن راشد آل مكتوم» للإبداع الرياضي

31-10-2018 | 17:06
عماد أنور

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ،صباح اليوم الاربعاء، السيد المهندس مطر الطاير رئيس مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وذلك بحضور كل من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو مجلس أمناء الجائزة ، وسعادة موزة المري الأمين العام للجائزة وعضو مجلس دبي الرياضي. 
 
جاء ذلك قبل افتتاح ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي والتي يشارك بها الدكتور أشرف صبحي ضمن فعاليات "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي".
 
استهل رئيس مجلس أمناء الجائزة اللقاء بالترحيب بوزير الشباب والرياضة وحرصه على حضور ندوة دبي للإبداع الرياضي ، مشيراً إلى شغف المشاركين للاستماع إلى حديث الوزير، ورؤيته حول النهوض بقطاعي الشباب والرياضة بمصر والدول العربية تنسيقاً مع معالي اصحاب السمو والسعادة وزراء الشباب والرياضة العرب.
 
وتطرق اللقاء إلى الحديث عن مشروع الموهبة الذي تتبناه وزارة الشباب والرياضة، وكذا  مدى القدرة على تقديم نماذج في جميع الألعاب الرياضية مثل النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول.
 
وفى هذا السياق، شرح وزير الشباب والرياضة مشروع الموهوبين في مصر، والذى يكشف عن الموهوبين في مختلف الألعاب، وإعداد قاعدة كبيرة من الناشئين، علاوة عن الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وخطة استعداد أولمبياد 2024 و أولمبياد 2028.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحي عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الجانبين المصري الاماراتي، وحرص وزارة الشباب والرياضة المصرية على تعميق التعاون المثمر في العلاقات الشبابية والرياضية بين البلدين.
 
وقدم الوزير الشكر والتقدير إلى الي دولة الإمارات العربية المتحدة وعلي رأسها رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على المجهودات المبذولة في جميع المجالات وخاصة مجال الشباب والرياضة.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg