رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 17 نوفمبر 2018

صحافة وإعلام



زين يتابع الاستعدادات النهائية للتغطية الاعلامية لمنتدى شباب العالم

2-11-2018 | 21:28
عماد بركات

يتابع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أولا بأول كافة تفاصيل خطة التغطية الاعلامية  لمنتدى شباب العالم  بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام .

 حيث تابع مع قطاعات الوطنية للاعلام المعنية بالتغطية كافة التجهيزات  الفنية والتقنية من وحدات البث  المباشر والكاميرات وايضا جاهزية فرق واطقم العمل لتغطية فعاليات المنتدى هذا الحدث العالمي على أرض مصر  وتقديم الفترات والمواجيز الاخبارية وتطويع اهم البرامج على شاشات واذاعات الوطنية للاعلام لتقديم تغطية تحليلية لفعاليات المؤتمر وشرح حالة الحوار والتواصل بين شباب العالم ووضع المشاهد المصري امام صورة واضحة لحقيقة ما يجري بمصر من بناء وتعمير فى ظل القيادة السياسية الوطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد زين على اهمية تحقيق هدف تنمية وعي المواطن المصري من خلال ابراز المناقشات وتبادل الأراء التى توضح النهج الصحيح التى تسير عليها مصر من بناء وتعمير من اجل مستقبل افضل لشعبها.

كما اكد على اهمية تميز ومهنية التغطية الاعلامية لاظهار الصورة الحضارية لمصر امام شعوب العالم والتأكيد  بأن مصر  الأمن والاستقرار وان الارهاب الاسود لن ينال من عزيمة مصر في المضي قدما نحو البناء والتعمير.

ناعيا ضحايا حادث المنيا الارهابي ومتمنيا الشفاء للمصابين وان هذا الحادث الارهابي لن ينال من وحده صف الشعب المصري العظيم.

وكان حسين زين قد وجه قطاعات الوطنية للاعلام المعنية بالتغطية الاعلامية للمنتدى قطاع الاخبار والهندسة الاذاعية والتليفزيون وقطاع الاذاعة والقنوات المتخصصة و الاقليمية بالتنسيق المتواصل   لتوفير كافة الدعم التقني والفني لفرق العمل من كاميرات ووحدات البث المباشر  لتقديم التغطيات الحية والمباشرة لكافة فعاليات المنتدى من جلسات وورش عمل وشدد زين على أهمية تنفيذ التغطية بمهنية واحترافية وبشكل يليق بأهمية الحدث ومكانة وصورة مصر أمام العالم.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg