رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 17 نوفمبر 2018

رياضة



مدرب الأهلي: بعثة الترجي تلقت كل الدعم وخضعنا لتفتيشٍ مماثل

4-11-2018 | 15:46
د ب أ

أكد "محمد يوسف" المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إن بعثة الترجي التونسي تلقت الدعم الكامل من مسؤولي النادي خلال تواجدها في برج العرب قبل مواجهة الفريقين أمس الأول الجمعة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وقال "يوسف" إن حافلة الترجي خضعت لإجراءات أمنية في عمليات التفتيش على أبواب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية يعد إجراءً احترازيا، وهو نفس ما خضعت له أيضًا حافلة الأهلي، في ظل التشديدات الأمنية الاحترازية وقتها؛ بسبب الحادث الإرهابي الذي وقع في نفس يوم المباراة.
 
وأوضح أنه جمعه حديث مع "رياض بن نور" نائب رئيس الترجي ورئيس البعثة عقب انتهاء المباراة؛ من أجل الاطمئنان على البعثة التونسية، وتلبية كل احتياجاتها قبل مغادرة برج العرب، مؤكدًا تعاون الأهلي الكامل مع بعثة الترجي أثناء تواجدها في مصر.
 
وأضاف أن الفريق سيغادر القاهرة متوجهاً إلى تونس في الثامنة من صباح الثلاثاء المقبل ويؤدي مرانه الأول مساء نفس اليوم في تونس، ويستمر المران في اليوم التالي على أحد الملاعب التي تم الاتفاق عليها، وسيكون المران مغلقًا ولن يتم السماح بالحضور الجماهيري أو الإعلام للمزيد من التركيز لدى اللاعبين.
 
وتابع أن المران الثالث والأخير للفريق سيكون مساء الخميس بملعب رادس الذي ستقام عليه المباراة وسيكون مفتوحا في أول 15 دقيقة فقط للإعلام وفقًا لتعليمات الاتحاد الافريقي للعبة (الكاف).
 
وقبل المران الأخير بنصف ساعة سيكون هناك مؤتمرا صحفيا للمدير الفني للأهلي الفرنسي "باتريس كارتيرون" و"حسام عاشور" قائد الفريق.
 
وأكد يوسف أنه أجرى اتصالات مكثفة مع فندق الإقامة في تونس خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد بعدم السماح بإقامة أي أفراد في الفندق غير البعثة الرسمية للأهلي؛ حرصًا على عدم تشتيت اللاعبين، وعدم التفكير في أي أمور جانبية، خاصة أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج إلى تركيز من نوع خاص، وبذل أقصى جهد لإحراز كأس البطولة التي يتمنى أن تكون الهدية التي يستحقها الأهلي وجماهيره.
 
وأضاف إنه تواصل هاتفيًا مع "نبيل حبشي" السفير المصري في تونس؛ من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى تونس.
 
وأوضح أن "سمير عدلي" المدير الإداري للأهلي سيسبق بعثة الأهلي إلى تونس؛ للاطمئنان على الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وتحركاتها، وأيضا ملاعب التدريب وغيرها من الأمور الإدارية المتعلقة برحلة الفريق إلى تونس.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg