رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 20 مايو 2019

علوم واتصالات



محافظ أسوان يكرم أعضاء قافلة مستشفى كفافي الميدانية|| صور

10-12-2018 | 19:26
محمد زكي

كرم اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، أعضاء قافلة الشهيد ساطع النعماني لمستشفى سعاد كفافي الميداني، من خلال إهداء درع المحافظة لمدير المستشفى ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للقطاع الطبي الدكتور عمرو بسطويسي.

جاء ذلك تقديرًا لما قدمته القافلة من خدمات طبية وعلاجية لنحو 28 ألفًا و371 مواطنًا بقرى مركز نصر النوبة على مدار الـ4 أيام الماضية، وذلك بحضور اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ.

وأكد محافظ أسوان، أن هذه المبادرة الوطنية الرائدة التي نفذتها مستشفى سعاد كفافي بنصر النوبة تؤكد أهمية المشاركة المجتمعية الجادة من أعضاء المستشفى لتقديم مثل هذه الخدمات الطبية المجانية للمواطنين.

وأعرب عن سعادته بما شاهده أمس خلال زيارته الميدانية لتفقد أعمال القافلة بمركز شباب الديوان بنصر النوبة؛ من الإقبال الكبير.

وأوضح محافظ أسوان: "سنعمل على التنسيق مع وزارة الصحة والهيئة العامة للتأمين الصحي لتنفيذ مثل هذا النموذج، من خلال توفير مستشفى ميدانى مصغر ليجوب مختلف مدن وقرى المحافظة لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأبناء أسوان بالجودة المطلوبة".

ووجه بتنظيم رحلة ترفيهية لأعضاء القافلة لزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة أسوان.

فيما قال الدكتور عمرو بسطويسي، إن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لديها رؤية وطنية لتقديم خدماتها الصحية بما يتماشى مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

















الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg