رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأحد 21 ابريل 2019

اقتصاد



أربع ورش عمل بمكة والمدينة وبيشة وأبها لدعم مبادرة "مهنتي بيدي" لتوطين قطاع التجميل

13-1-2019 | 11:35
الأهرام العربى

ينظم مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية ببيشة غداً، ورشة عمل بعنوان "مهنتي بيدي"، إضافة لدورة تدريبية حول "مبادئ إدارة الصالونات"، وتقدم فيها للمتدربات شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، وذلك بمقر غرفة بيشة.

ونشرت "واس" وكالة الأنباء السعودية على موقعها الالكتروني اليوم الأحد، أن ذلك يأتي ذلك تفعيلاً للاتفاقية التي وقعها مجلس الغرف السعودية مع إحدى الأكاديميات المتخصصة في مجال التجميل، تتضمن التدريب وعقد ورش عمل بالغرف التجارية والصناعية بالمملكة، بهدف توطين قطاع التجميل وتأهيل الفتيات السعوديات للعمل في هذا القطاع الحيوي.

ويتواصل عقد ورشة عمل "مهنتي بيدي"، ودورة "مبادئ إدارة الصالونات" تباعاً بالغرف التجارية والصناعية، إذ تعقد في غرفة مكة المكرمة 20 يناير/كانون الثاني الجاري، وغرفة المدينة المنورة 22 يناير الجاري، وغرفة أبها 5 فبراير/شباط القادم.

وحث المجلس جميع السيدات المهتمات بقطاع التجميل لحضور ورشة العمل والدورة التدريبية للاستفادة مما يطرح فيهما من رؤى وأفكار تدعم توطين قطاع التجميل بالمملكة.

يذكر أن الاتفاقية بين مجلس الغرف وإحدى الأكاديميات المتخصصة في مجال التجميل، وتأتي في إطار برنامج "شراكات" للأمانة العامة لشؤون الغرف بالمجلس الذي يهدف إلى التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة لعقد ورش العمل والندوات التعريفية لتعزيز دور الغرف في دعم وتطوير قطاع الأعمال، وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال التدريب وعقد ورش العمل بالغرف والتوظيف النسائي ودعم مبادرة "مهنتي بيدي" لتوطين قطاع التجميل.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg