رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأربعاء 22 مايو 2019

أول الأسبوع



المتحدث باسم الحكومة: مجلس الوزراء وافق على زيادة بدل الصحفيين منذ أكثر من أسبوع

6-3-2019 | 00:21
الأهرام العربي

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الاجتماع الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يوم الثلاثاء مع رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لم يتطرق من قريب أو بعيد إلى موضوع زيادة بدل الصحفيين، مضيفاً أن الحكومة سبق أن وافقت على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بالمؤسسات القومية والحزبية والخاصة ممن هم أعضاء بنقابة الصحفيين منذ أكثر من أسبوع.

وأضاف المستشار نادر سعد، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الاجتماع الذي عقد اليوم بمجلس الوزراء بحضور رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ناقش فقط موقف المتأخرات المستحقة للضرائب والتأمينات على المؤسسات الصحفية القومية وخطط تطويرها .

وأشار المتحدث الى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كان قد كلف بعقد اجتماع قريب، يتم فيه عرض تصورات وخطط تطوير المؤسسات الصحفية القومية، مع مقترحات الاستغلال الأمثل لأصولها.


الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للإستعلامات

وكان الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، قد أعلن فى منتصف الشهر الماضي، موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشكل نهائي على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا بنسبة 25% ليصل إلى 2100 جنيه.

 وأكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، أنه عندما طلب من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية محمد معيط بزيادة البدل وافقوا على زيادة البدل، وتم وضعه في مشروع موازنة الحكومة الجديدة بداية من شهر يوليو المقبل وسيسعى إلى توفيره قبل ذلك الموعد بشهر أو شهرين من موارد خاص من النقابة.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg