رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 25 مارس 2019

مقالات



يحيا العدل

21-2-2019 | 17:51
سعد الفقى

حكم الاداريه العليا الخاص بالعلاوات الخاصه والذي يؤدي تنفيذه الي تحسين أحوال قطاع كبير وعريض هم أصحاب المعاشات أو الطبقه المعدومه، جاء في وقته تماما فهذه الشريحه قدمت وضحت ولم تنتظر الجزاء الا من الله.

هؤلاء كان لهم دور كبير في الحفاظ علي أمن الوطن، فقد نزلوا في الاستفتاء والانتخابات فرادي وجماعات مع انهم يعانون شظف العيش وقله الزاد.

 أحكام القضاء عناوين للحقيقه الدامغه، وبالتالي لا مجال للتسويف أو المماطله في تنفيذ مسوده الحكم النهائي والبات، كثيرون يراهنون بعدم تنفيذ الحكم وانا شخصيا أجزم أن الحكم سوف ينفذ.

صاحب الدعوي التي أدت إلي صدور الحكم هو نائب الشعب السابق والقائد العمالي الشريف الحاج بدري فرغلي ابن مدينه بور سعيد جاهد الرجل وبذل الغالي والنفيس في أروقه المحاكم وفي مجلس الدوله حتي صدر الحكم التاريخي اليوم من حق أرباب المعاشات أن يسعدوا وان تطمئن قلوبهم وترتاح ضمائرهم بعد أن صدر الحكم القضائي المنصف والعادل.

تحيه إجلال وتقدير الي قضاه مجلس الدوله وتحيه الي سدنه العداله وقضاه الاداريه العليا، كعهدنا بهم دوما الاحكام تدرس في كبريات الجامعات في كل دول العالم، حكم الاداريه العليا الخاص بأرباب المعاشات لن يكون الأخير في انصاف المظلومين والمكلومين .

فقد تعودنا بين الحين والآخر أن نري أحكاما تعد وثائق تضاف الي سجل حافل وممتد لقضاه مصر النبلاء . تحيه لهم

وتحيه اخري الي الرئيس السيسي الذي يحرص علي تنفيذ الاحكام واحترامها .

حفظ الله مصر أرضا وشعبا وجيشا  ورئيسا ..

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg