رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 25 مارس 2019

المجلة



تركيا تهاجم «الأهرام العربي» بعد كشفها حقيقة «أردوغان»

11-3-2019 | 21:36
محمد الطماوي

هاجم المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية التركي، عمر جليك، مجلة ”الأهرام العربي“؛ إثر نشرها عددا خاص انتقدت من خلاله سياسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ذلك وفقاً لما نشرته وكالة أنباء الأناضول التركية.

وأعرب المتحدث باسم الحزب، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، عن إدانته لما لما جاء في ملف العدد الأخير من مجلة ”الأهرام العربي“.

ورفضت مواقع ومنصات إعلامية تركية معارضة، تصريحات «جليك» وقالت: ”يبدو أن حزب العدالة والتنمية لم يكتفِ بالتضييق على الحريات الصحفية داخل تركيا، بل انتقل لمُهاجمة الإعلام العربي والأوروبي والدولي عمومًا، وذلك في الوقت الذي تسمح فيه الحكومة التركية لكافة المُتحدثين باسمها بالتدخل في الشؤون الداخلية لمختلف الدول في المنطقة وتحريض شعوبها“.

الجدير بالذكر أن مجلة «الأهرام العربي» خصصت عدداً خاصاً عن «أردوغان» كشفت فيه عن دعمه للإرهاب وأستضافته للجماعات الإرهابية التى تبث سمومها ضد الدولة المصرية، حيث نشرت المجلة العديد من الملفات والمقالات التي كتبها المختصون في مجالاتهم في محاولة لإماطة اللثام عن الوجه الحقيقي لنظام أردوغان للقارئ العربي.

يذكر أن مجلة ”لوبوان“ الفرنسية، وصفت في أحد أعدادها السابقة، أردوغان بـِ ”الدكتاتور“، وبـِ ”هتلر الجديد“، وخصّصت ملفًا واسعًا حول السياسة التي يتبعها الرئيس التركي بحق شعبه وشعوب المنطقة.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg