رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 25 ابريل 2019

مصر



على حسن: والدة كل شهيد أماً مثالية لكل مصري|| صور

21-3-2019 | 17:09
الأهرام العربي

أكد الكاتب الصحفى على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أن والدة كل شهيد من أبطال القوات المسلحة والشرطة من الضباط والجنود هى أم مثالية لمصر، ولكل مصري لحسن أعدادها لابنائها وتربيتهم على عشق وتراب الوطن وغرس روح الولاء والانتماء فيهم فانطلقوا مدافعين عن الوطن فى مواجهة عناصر الإرهاب الأسود بكل شجاعة وبطولة وإقدام حتى لاقوا ربهم ونالوا درجة الشهادة .

جاء ذلك فى كلمة لعلى حسن خلال احتفال وكالة أنباء الشرق الأوسط بعيد الأم والذى تم خلاله تكريم عدد من الأمهات المثاليات يتقدمهن السيدة أمانى على حسن والدة الشهيد ملازم أول قوات مسلحة عمرو عبد الجيد عبد الله والسيدة سامية احمد كمال والدة الشهيد رائد شرطة احمد جمال عبد الفتاح الفقى والفنانة سميرة عبد العزيز و11 مكرمة أخريات من القطاعات الصحفية والإدارية والفنية والخدمات .

وأشار على حسن إلى أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح وكذلك الحكومة والجهات المعنية وأبناء مصر جميعاً يضعون أسر الشهداء فى أعينهم ويقدمون لهم كافة سبل الرعاية والعناية والاحترام تقديراً لما قدمه أبناءهم من بطولات كان لها الفضل فيما تنعم به مصر من أمن وسلامه واستقرار .

وقال على حسن أن تكاتف أبناء مصر جميعاً خلف قواتهم المسلحة وشرطة مصر فى المعركة ضد الإرهاب لم يثنى مصر عن السير قدماً فى مسيرة التنمية والبناء فى مختلف المجالات لكى تكون مصر فى مكانتها اللائقة ويحيى أبناءها فى طمأنينه واستقرار وسلام .

والمكرمات من أسرة وكالة أبناء الشرق الأوسط هن كل من :-  السيدة / ناهد سعد، السيدة / سامية ماضى، السيدة / راندا علوان، السيدة / ماجدة الحموى، السيدة / مديحة سعيد، السيدة / زينب فرغلى، السيدة / آمال بجرمى، السيدة / ماجدة مهدى، السيدة / فاطمة طنطاوى،  السيدة / نبوية الاسيوطى   - السيدة / ماجدة قاسم.










الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg