رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الخميس 25 ابريل 2019

مصر



عائلة «صقر» بالبحيرة تنظم مؤتمرًا للحث على المشاركة في التعديلات الدستورية|| صور

11-4-2019 | 15:32

نظم حزب مستقبل وطن بمركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريا بعنوان "من أجل مستقبل أفضل"، لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري، وذلك تحت رعاية أمانة قطاع الأعمال والتى ساهم فيها بشكل بارز كبار عائلة «صقر» بالبحيرة والإسكندرية، عنهم: رشاد عبدالمعبود صقر، أيمن صقر، وحسام صقر، ويسري صقر.
 
وقال أيمن صقر، منظم المؤتمر، إن التعديلات التي جرت على بعض المواد تأتي جميعها في الصالح العام، وليس لمصلحة شخص أو مجموعة كما يظن البعض وإنما تستهدف تحقيق مزيد من الاستقرار والتنمية الاقتصادية بما يتماشى مع الخطط الإستراتجية للدولة.
 
وأضاف صقر، أن مصر تمر بمرحلة هامة في تاريخها والرئيس عبد الفتاح السيسي تولى رئاسة مصر في أخطر مرحله في تاريخها ونجح حتى الأن في عبور العديد من الصعاب وتخطي المؤامرات التي تحاك بمصرنا الغالية والتعديلات الدستورية خطوة نحو مصلحة مصر والحفاظ على الإستقرار الحالي ودفع عملية التطوير والتقدم.
 
واستطرد أن مدة الأربع سنوات غير كافية لتحقيق برنامج التنمية الذي وضعه الرئيس، ولفت إلى المضي قدما في مشاريع التنمية يقتضي أن تكون فترة الرئيس أطول.
 
الجدير بالذكر أن المؤتمر شهد توافدًا وإقبالًا للقيادات التنفيذية والشعبية والمواطنين للمشاركة في مؤتمر دعم وتأييد التعديلات الدستورية.
 
 
















الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg