رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 20 مايو 2019

مصر



وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بمناسبة عيد تحرير سيناء

23-4-2019 | 15:08
الأهرام العربي

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وجاء في البرقية: "يُسعدني وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء، أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.. سيادة الرئيس.. ستبقى بعون من الله راية الوطن المفدى خفاقة تعلن بجلاء أن سيادة الدولة المصرية على كامل حدودها أمرُ لا يقبل التهاون ومن أجله تهون التضحيات، وهى حقيقةٌ جسدها تاريخ شعب عظيم قدم على مر العصور أروع الأمثلة فى التضحية والعطاء والفداء، واليوم يُبهر العالم بعزمه على مواجهة التحديات، لدفع مسيرة العمل الوطنى بقيادتكم الحكيمة نحو التنمية والتقدم والرخاء نسأل الله العلى القدير أن يبارك جهود سيادتكم، ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة الغالية، على الأمة المصرية بكل الخير والازدهار والنماء".

كما بعث وزير الداخلية ببرقيتي تهنئة للفريق أول محمد زكـى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وللفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg