رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الأثنين 20 مايو 2019

المجلة



داليا مصطفى: هانى سلامة.. قمر «هادئ» فى البلاتوه

15-5-2019 | 17:11
إعداد - المعتصم بالله حمدي

 
أيام قليلة وتنتهى الفنانة داليا مصطفى من تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل «قمر هادي»، الذى يعرض حاليا وحقق ردود فعل إيجابية بعد عرض حلقاته الأولى.
داليا مصطفى التى عادت أخيرا من المغرب بعد تكريمها، قالت، إن المخرج ومدير تصوير العمل رؤوف عبد العزيز هو من رشحها للمشاركة فى بطولة المسلسل الذى تحمست للعمل فيه، بسبب السيناريو المميز للكاتب إسلام حافظ، الذى يعد حالة مختلفة وجديدة على الدراما المصرية والعربية.
وأوضحت داليا، أن دورها يعد نقلة نوعية للشخصيات التى جسدتها على مدار مشوارها الفني، لما فيه من انفعالات نفسية مركبة.
وعن تعاونها مع هانى سلامة قالت: تلك هى التجربة الأولى التى تجمعنى معه، وهو محب لكل من حوله وهادئ داخل البلاتوه، ومميز فى تعاملاته مع كل فريق العمل.
 
وعن تعاونها الأول مع المخرج رؤوف عبد العزيز قالت: تعلمت منه الكثير وهو صاحب رؤية ثاقبة وذكى فى تعامله مع كل من حوله من ممثلين وفنيين، ويعد من الأسباب الرئيسية لنجاح العمل.
وعن رؤيتها لشكل المنافسة بين الأعمال الدرامية هذا الموسم، أكدت داليا أن المنافسة صعبة لأن عدد المسلسلات أقل من الأعوام الماضية، وهذا فى صالح المشاهد لأنه سيركز مع عدد أقل من الأعمال، كما أن صناعة الدراما فى حالة تطور لوجود مواسم عرض مختلفة على مدار الموسم، وهذا أفادها شخصيا من خلال نجاحها فى مسلسل «الكبريت الأحمر» الذى عرض بعيدا عن شهر رمضان.
 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg