رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
السبت 17 نوفمبر 2018

مصر



بالصور.. صدقي يتفقد عناصر الشرطة العسكرية المخطط مشاركتهم ضمن بعثة الامم المتحدة لحفظ السلام في مالى

14-6-2014 | 16:18
هاني بدر الدين

تأكيدا للدور المصري في دعم الامن والاستقرار داخل القارة الافريقية تفقد الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي عناصر الشرطة العسكرية المخطط مشاركتهم ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بدولة مالي. وتفقد القائد العام معرضا للمعدات والتجهيزات الفنية والادارية التي تم تجهيزها للقوة المسافرة بما يمكنها من اداء مهامها المكلفة بها بكفاءة عالية، واشاد بمستوي الانضباط والاستعداد القتالي العالي الذي يتمتع به رجال الشرطة العسكرية، متمنياً لهم التوفيق فى مهامهم الجديدة خارج مصر لتقديم الدعم والمعاونة للشعب المالي الشقيق .

2
والقي اللواء أ.ح/ عبد المجيد صقر مدير ادارة الشرطة العسكرية كلمة أشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي الإعداد المتميز للقوة المشاركة ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام بدولة مالي وتجهيزها إدارياً وفنياً وتدريبياً وفقا لاعلي المستويات وإتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات لتأكيد المهام المخططة لها ونقل المعدات والمركبات المخطط سفرها لارض المهمة بالتنسيق مع هيئة عمليات القوات المسلحة وإدارة عمليات حفظ السلام بالأمم المتحدة . واكد القائد العام للقوات المسلحة خلال لقاؤة بعناصر الشرطة العسكرية المسافرة الي مالي علي الدور الوطني المشرف لرجال الشرطة العسكرية في معاونة اجهزة وزارة الداخلية في الحفاظ علي امن الوطن واستقرارة خلال المرحلة الدقيقة الماضية
3
واشار الى أهمية المشاركة فى دعم جهود الامن والاستقرار بالدول الشقيقة والصديقة من خلال قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، والتي تؤكد دور مصر الرائد وثقلها التاريخى والإستراتيجى فى القارة الافريقية والعالم . وطالب القوة المسافرة بأن لا يدخروا جهدا في وتقديم يد العون والمساعدة للأشقاء في مالي، بأعتبارهم يمثلون الجيش المصري العظيم بعقيدتة الراسخة في الانحياز الي المواطنين والوقوف بجانب الاشقاء في اوقات المحن والازمات، وان يكونوا قدوة في الانضباط والالتزام والعمل بكل امانة وشرف وأن يتمسكوا بالقيم والمبادئ الاصيلة التي تعزز من مكانة مصر الاقليمية والدولية.
4
وقام القائد العام بتكريم عدد من المتميزيين من رجال الشرطة العسكرية تقدير لتفانيهم في اداء مهامهم في دعم جهود الامن والاستقرار للمواطنين.. حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.
5

6

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg