رئيس مجلس الإدارة:عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير:جمال الكشكي
الجمعة 16 نوفمبر 2018

العرب



طيران التحالف الدولي ينفذ 8 غارات على داعش شمالي العراق

22-12-2016 | 20:53
أ.ش.أ

 

 
نفذ طيران التحالف الدولي المناهض لتنظيم "داعش" الإرهابي، ثماني غارات استهدفت مواقع التنظيم الإرهابي بالقائم وحديثة بالأنبار وبشير بكركوك وبيجي بصلاح الدين والموصل بنينوي شمالي العراق خلال الـ24 ساعة الماضية.
وذكرت القيادة المركزية لعمليات التحالف، في بيان صحفي اليوم/الخميس/، أن الطيران نفذت ثماني غارات ضد مواقع داعش في البوكمال والشدادي والرقة وعين عيسى ودير الزور وتدمر في سوريا.
من جهة أخرى، خرجت قيادة "عمليات الجزيرة، دفعة جديدة من منتسبي قوات "الحشد الشعبي" والتي تم تدريبها بمقر قيادة العمليات خلال الفترة من 10 نوفمبر ولمدة 35 يومًا، وتضم الدفعة 150 مقاتلاً من لواء "حشد حديثة" وفوج المنطقة الغربية وفوج حماية قضاء البغدادي.
وأكد قائد عمليات الجزيرة اللواء قاسم محمد صالح، خلال احتفال تخرج دفعة الحشد اليوم، ضرورة الالتزام بالأوامر العسكرية والانضباط وحسن التصرف مع المدنيين عند تواجدهم في مناطق العمليات وعلى النقاط الأمنية وفق المفاهيم والمبادىء العسكرية.
وأشار إلى أهمية الالتزام بالتدريب وبذل أقصى جهد للاستفادة من المعلومات العسكرية والفنية الكاملة للأسلحة المستخدمة في القتال والتدريب الليلي لرفع المهارة القتالية لقوات الحشد لتكون مساندة للقوات المسلحة في السواتر الدفاعية ضمن قاطع عمليات الجزيرة.
 

الاكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
راسلنا على البريد الإلكترونيarabi@ahram.org.eg